أحمد حجازى يدخل دائرة اهتمام نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي

8:20 AM Mon, Jul 8, 2019


رحاب اف ام

دخل الدولي أحمد حجازي لاعب وست بروميتش والمنتخب الوطني، دائرة اهتمام نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي، بعد المستوى اللافت الذي قدمه رفقة الفراعنة، أثناء مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وحسب ما ذكر فيل ماكنالتي الصحفي في هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، فإن أستون فيلا يعتزم تقديم عرض رسمي من أجل ضم أحمد حجازي، لتدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، والذي يمتلكه ناصيف ساويرس، وأن اللاعب دخل دائرة اهتمام النادي أثناء متابعته لتريزيجيه في البطولة القارية التي تستضيفها مصر.

صحفي BBC يكشف اهتمام استون فيلا بحجازي
وكشف صحفي "BBC" عبر صفحته "تويتر"، أن أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع لاعب المنتخب، بعد أن كان محمود تريزيجيه هو الهدف الأول له، دين سميث المدير الفني للفريق الإنجليزي، أعطى تعليمات لإدارة الفريق من أجل التحرك لضم حجازي، بجانب تريزيجيه ليحمل أستون فيلا الثلاثي مصري بين صفوفه مع بداية الموسم.



وفي وقت سابق ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ديان سميث، يعول كثيراً على صفقة تريزيجيه، معتبراً أنه لديه القدرة على قيادة فريقه بعيداً في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أنه يمتلك قدرات فنية فائقة لدعم هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، ولكن النادي كان ينتظر انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا من أجل تقديم عرضاً رسمياً له.

جدير بالذكر، أن أحمد حجازي انتقل للعب في وست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي، وشارك مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يهبط لدوري الدرجة الأولى ويصعد مرة أخرى خلال الموسم المنصرم، واستطاع أن يضع بصمة كبيرة خلال 85 مباراة شارك فيهم مع الفريق.

بينما قدم تريزيجيه مستويات استثنائية في الدوري التركي من بوابة قاسم باشا، بعد أن انتقل له قادماً من أندرلخت التركي في صيف 2017، واستطاع أن يضع اسمه ضمن أفضل 11 لاعباً في الدوري الممتاز الموسم المنصرم، بعد أن سجل 10 أهداف وصنع 9 آخرين.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة