بمشاركة 28 دولة.. شرم الشيخ تستضيف بطولة العالم للسباحة بالزعانف في نسختها الـ16

1:02 PM Wed, Jul 10, 2019


رحاب اف ام

رفع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ درجة الاستعداد القصوى لاستضافة النسخة الـ16 من بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين (مسافات قصيرة، ومياه مفتوحة).
التي ستُقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبل، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ سامح الشاذلي إلى أن هذه البطولة تُقام للمرة الأولى في القارة الإفريقية وبدولة عربية، مؤكدًا أنها تحظى بأهمية بالغة، حيث تشارك في منافساتها 28 دولة هي : مصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وسلوفاكيا، وإيطاليا، وكوريا، وكرواتيا، واليونان، وروسيا، وإسبانيا، وألمانيا، وليتوانيا، وإستونيا، وكولومبيا، وتركيا، والتشيك، والصين، وجيبوتي، والمجر، واليابان، وسويسرا، وأوكرانيا، وتايوان، وبولندا، وتايلاند، والهند، وكازاخستان، وتونس، والأردن.

وقال الشاذلي إن الأيام الماضية شهدت العديد من الاجتماعات التنسيقية المتواصلة بين أعضاء الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ من أجل توفير كافة المستلزمات المتعلقة باستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير وتسخير كل الطاقات اللوجستية والبشرية والمادية لإنجاحه.

ولفت إلى أنه في إطار الإعداد والتجهيز للبطولة، يحرص وزير الشباب والرياضة على متابعة كافة الأمور الخاصة باستضافة هذا الحدث العالمي على أرض مصر، حيث من المقرر أن يجتمع الوزير مع رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ونائبه محمد خميس لعرض التقرير الخاص بتنظيم البطولة وعرض مطالب الاتحاد، وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجه البطولة للخروج بها بالمظهر المشرف الذي يليق بسمعة مصر.

من جانبه، أوضح نائب رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ أنه تم وضع الخطط التنفيذية والجدول الزمني لمختلف الأعمال التي يجب تحقيقها للخروج ببطولة ناجحة تليق باسم مصر ومكانتها، منوهًا بأن رئيس الاتحاد عقد عدة لقاءات مع مسئولي وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لمساندة الاتحاد في هذا الحدث العالمي، كما عقد اجتماعات مع جميع اللجان المنظمة للبطولة وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات.

من ناحية أخرى، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني واللاعبين المشاركين في البطولة على النحو التالي؛ في الجهاز الفني والإداري: إسلام أحمد شامة "مدير الجهاز الإداري"، وفارس محمد أبازيد "مدرب"، ومحمد كفاح متولي "مدرب"، وهشام خالد صديق "مدرب"، ومحمد يحيى زكريا "مدرب"، ومعتز زين الدين "مستشار أحمال ولياقة بدنية"، وفتحي فتحي أسامة فتحي "مدرب أحمال ولياقة بدنية".

أما السباحون والسباحات فهم: سلمى محمد رمضان، ومازن محمد السيد، وجهاد جمعة خميس أحمد حسين عباس، ونور سامح محمد، وأحمد مرسي السيد، وجودي شريف الماس، وعمر علي بكر، ولوجي ياسر محمد، ويوسف رمضان حسن روضة نبيل محمد، ويوسف عبدالفتاح مرزرق، وجاسمين وائل سعد، ومحمود وليد علي، ومايا هيثم محمد، وأحمد تامر عبد القادر، وحبيبة رأفت محمد، وأحمد إيهاب علي، وفاطمة أيمن سيد، وحسن عصام حسن، ويوسف وليد سيد.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة