أخبار الأهلي وصفقاته اليوم بعد الفوز

10:56 AM Sun, Mar 12, 2017


متابعات بوابة الجيل الجديد

نجح الفريق الأول لكرة القدم للنادي الاهلي فى الفوز على فريق بيدفيست بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت أمس السبت على استاد السلام، فى إطار منافسات ذهاب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد نجح أحمد حجازي، مدافع الفريق، في إحراز هدف المباراة الوحيد برأسية فى الشوط الثاني من المباراة.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلى، غدًا الاثنين، استعداداته لمباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب إفريقى، والمقرر إقامتها 19 مارس الجارى.
يذكر أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات، اليوم "الأحد"، وذلك من أجل تفادى الإجهاد الذى عانى منه البعض أثناء مباراة الذهاب التى أقيمت أمس أمام بيدفيست فى ذهاب دور الـ 32 الأفريقى.
ويعتزم الفريق السفر إلي جنوب أفريقيا فجر يوم 16 مارس المقبل، ويسبق البعثة إلى هناك سيد عبد الحفيظ وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية، لترتيب كل الأمور من إقامة وملاعب وتأمين.

ويبحث الظهير الأيسر للأهلى صبرى رحيل، عن عرض محلى للرحيل عن صفوف النادى، خاصة بعد حصول الإدارة الحمراء على توقيع أيمن أشرف ظهير سموحة ليُصبح هناك 3 لاعبين فى هذه الجبهة.
وكان قد تلقى "رحيل" عرضين من بتروجيت والاتحاد السكندرى فى الشتاء الماضى، لكن إدارة الفريق تمسّكت باللاعب رغم عدم مشاركته فى المباريات.

وأصبح "رحيل" طوال الفترة الماضية ملازمًا لدكة البدلاء، وذلك بسبب اعتماد البدرى على الثنائى معلول ومارسيلو بشكل أساسى، وهو الأمر الذى لا يروق لرحيل الذى كان الظهير الأساسى للفرق الأحمر طوال السنوات الماضية.
الأهلي نيوز.. الأهلي فى راحة بعد الفوز بموقعة بيدفيست بأبطال إفريقيا

وأشاد مدير الكرة بالأهلى سيد عبد الحفيظ، بأداء فريقه فى مباراة بيدفيست واصفًا إياهم بأنهم قطعوا شوطًا نحو التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا رغم الفوز بهدف وحيد أمام بيدفيست الجنوب إفريقي.
وأضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحات على "قناة النادى الأهلى"، أن المباراة كانت صعبة وأمام خصم يُحترم وقوي، مضيفًا: "بالتأكيد كنت أتمنى تسجيل أكثر من هدف لإراحة الأعصاب فى مباراة العودة يوم 19 مارس الجارى لكن اللقاء لم يكن سهلاً والفوز بهدف وحيد ليس مٌقلقًا".


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة