ما لا تعرفينه عن الفازلين للشعر... تجدينه هنا!

11:40 AM Wed, Apr 19, 2017


بوابة الجيل الجديد

يمكن معالجة مشاكل الشعر المختلفة من خلال الإستعانة بالفازلين الذي يعتبر من العناصر الأساسية للتخلّص من آثار التعب والتلف والبهتان على الشعر. وفي هذا المقال يمكنك الإطلاع على أبرز فوائد الفازلين للشعر التي تعتبر مفيدة جداً على مختلف الأصعدة.

ما هي فوائد الفازلين للشعر؟

- يساعد الفازلين عند استعماله على الشعر على محاربة التلف والبهتان في اللون، خصوصاً أن للفازلين القدرة على منح الشعر اللمعان اللافت والبراق الذي يزيد من تألق المرأة وروعة جمال شعرها. وفي هذا الإطار، يكفي أن تقوم المرأة بوضع القليل من الفازلين على الشعر المغسول والمبلل، ومن ثم جفّفيه على الفور.

- أيضاً من الفوائد التي يقدّمها الفازلين للشعر عند دهن هذا الأخير بالقليل من الفازلين بعد الإستحمام، فنلفت إلى دوره في تنعيم الشعر المجعّد والشديد الخشونة، ما يسهّل عملية تسريحه لتتمتّعي بشعر صحيّ وحيوي ومفعم بالبريق والتألق.

- كما أن إستخدام الفازلين على الشعر المبلل بعد الإستحمام وتجفيفه على الفور يساعد على التخلّص من المشاكل الكبيرة التي تعيق نموّ الشعر، لا سيما في حال كان الشعر خفيفاً، فهو يساهم في نموّ الشعر وبالتالي تكثيفه.

- هذا ونشير إلى أن للفازلين دوراً كبيراً في تحسين نوعية الشعر خصوصاً مع ما يتعرّض له من عوامل خارجية مختلفة، تؤدي إلى تساقطه بشكلٍ كبير. لذا فإن الفازلين يساهم في محاربة تساقط الشعر حيث يعمل على تقوية البصيلات وتمتينها.

- كما أن الفازلين يساعد في كثير من الأحيان على التخلّص من جفاف الشعر ويحميه من التقصّف نتيجة تعرّضه للكثير من الحرارة، خصوصاً غن كنت تعمدين إلى تسريحه بشكلٍ يوميّ، فللحفاظ على نوعيته الرائعة، يختار الرجل المرأة ذات الإطلالة الطبيعية.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات ليست طبي أو مثبتة علمياً، وهي ناتجة عن تجارب تمّت مشاركتها في الدراسات أو تجارب شخصية لنساء إختبرن فوائد الفازلين للشعر.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة