هذا كان رد الشباب اذا اكتشف احدهم ان خطيبته أصيبت بمرض السرطان

7:00 PM Mon, Jun 12, 2017


بوابة الجيل الجديد

يلعب الفنان هانى عادل، فى مسلسل "حلاوة الدنيا" دور شاب يحب فتاة وتقدم لخطبتها فعلا، ولكن بعد ذلك اكتشف أنها مصابة بمرض السرطان الذى يعد من أخطر أمراض العصر وتأثيره سلبى على شكل ومظهر الفتاة كل هذا طرح سؤال فى أذهان الكثير من الفتيات هل لو أصبت بالسرطان سيتخلى عنى شريك حياتى وستنتهى حياتى العاطفية؟.

لذا قررنا أن نسأل الرجال هذا السؤال ماذا تفعل لو كنت مكان هانى عادل واكتشفت إصابة خطيبتك بالسرطان؟!.. لنعرف رد فعلهم ومدى قابليتهم للارتباط عاطفيا بفتاة مصابة بالسرطان.

قال "محمد. خ" إن "الوقوف بجوارها ومساندتها أمر بديهى فهى لا ذنب لها فى مرضها حتى أعاقبها بتركى لها، كما اننى اذا تخليت عنها فستزداد حالتها سوءً ومن الممكن ان اكون مكانها فى يوم من الأيام لذا فلن اتخلى عنها مهما كان الوضع صعبا".

أما أنطون ميلاد فقال:"هذا سؤال حيوي وانا لا أحب الإجابات النموذجية لكن بالمنطق لو انا حصل لي حاجة مشابهة ستقف هى جمبي، وانا مبحبش ابقى واطي مع القريبين مني وده مش ها يفرق معى حتى بالرغم إنى مسيحى والجواز عندنا مرة فى العمر".

وأضاف "انطون" أنه "بالنسبة للجهد الذى سأبذله معها فكثيرا ما تقابلنا متاعب ومشاكل فى الحياة فالأمر لا يمثل لى أزمة أما شكلها الذى سيتغير للأسوء والشعر الذى سيتساقط نتيجة الكيماوى فهذا لا يهمنى كثيرا لأننى لن أتزوج عروسة بلاستيك.

بينما يرى "اسامة.ا" أن "هذا الأمر يتوقف حسب الظروف فإذا كانت مصابة قبل أن أخطبها وأهلها لم يخبرونى فسأتركها فورا أما لو الفتاة لم تكتشف الأمر إلا بعد الخطوبة فسأكمل معها وربنا سيجعل مرضها في ميزان حسناتى".

يرى أحمد خليفة، "سأساعدها واشجعها على العلاج وسأكمل معها الطريق للنهاية حتى لو حالتها متأخرة لأن الحب الحقيقى لا يتأثر بهذه الأشياء، ولن يتغير حتى لو تغير شكلها".

وأكد "بدوى. ا" أنه "سيقف جنبها لحد آخر نفس فيا وفيها، طالما أحبها فعلا ومهما أثر عليها العلاج فستكون فى نظرى أجمل من وحتى لو أهلى علموا بما حدث لها وحاولوا إبعادى عنها فلن أبتعد وسأواجه العالم كله من أجلها".


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة