نجمات أثاروا غضب جمهور «سوشيال ميديا» ..اخرهم غاده عبدالرازق

11:30 AM Sat, Jul 1, 2017


متابعات بوابة الجيل الجديد

في ظل انشغال قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بقرار ارتفاع سعر الوقود، جاء الفيديو الذي بثته الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام" والذي أظهر جزءًا من جسدها عاريًا وبدت "غادة" خلاله في حالة غريبة، ليفجر عاصفة من الجدل ويتصدر اهتمامات النشطاء.

"غادة" فتحت على نفسها أبواب الجحيم - دون أن تدري- وتعرضت لهجوم ضاري من الجمهور، فقامت على الفور بوقف البث المباشر، وحذف الفيديو، فيما أوضح مصدر مقرب منها أنها لم تنتبه بأن هناك جزءا من جسدها عارٍ في كاميرا الموبايل.

لساعات طويلة ظلت "غادة" حديث السوشيال ميديا، وتباينت ردود أفعال النشطاء، وجاءت أغلبها ساخرة في سياق أن الفنانة ضحت من أجل أن تنسي الجمهور غلاء البنزين.


الفنانة الاستعراضية سما المصري والتي يستهويها حب الظهور دائمًا، دخلت على الخط سريعًا وأقحمت نفسها في القصة؛ فقامت بنشر صورة ساخرة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: «اشمعني غادة عبد الرازق تطلع لايف ما أنا كمان أهو طلعت ع اللايف بتاع برنامج الـLoopslive وكنت زي القمر».

وأضافت: «شفتوا بصة العين عاملة إزاي؟؟ عينين ولا عينين زرقاء اليمامة.. إحنا جامدين برضو... بالذمة مش قمر؟؟ تحسوا أن عنيا الاتنين شمال.. مزة مزة ولا فيش لايف أحسن من لايف يا دودو.. هههه.. مش هتشتركوا باه في برنامج الـLoops هتنبهروا صدقوني».


الراقصة الاستعراضية دينا حازت أيضًا على حيز لا بأس به من اهتمام نشطاء "فيس بوك" بعد ارتدائها فستانا شبه عارٍ خلال حفلها ببيتش لافام الخاص بالسيدات في مارينا، داخل فندق جولدن أوشن، لتثير هي الأخرى موجة من الجدل.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة