شاهد محمد صلاح يترك "ليفربول" والسبب ؟!

8:36 PM Wed, Jul 12, 2017


كتب أحمد رفاعي

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن اللاعب المصري الدولي "محمد صلاح" سيمكث فى العاصمة الفرنسية "باريس" لمدة يومين قبل أن يعود إلى إنجلترا للحصول على "تصريح العمل"، ومن ثم المشاركة فى مباريات فريق "ليفربول" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وأعلن "يورجن كلوب"، المدير الفنى لنادى ليفربول، أن "صلاح" لن يتمكن من المشاركة فى مباراة اليوم نتيجة عدم حصوله على تصريح العمل، وقال ان "اللوائح والقوانين فى إنجلترا تمنعه من المشاركة فى مباراة اليوم، اللاعب يشارك معنا فى التدريبات، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة فى المباريات لأسباب قانونية علينا أن نتقبلها".

وأضاف مدرب "ليفربول"، "مازلنا نحاول الحصول له على تصريح بالعمل أو الفيزا، لست متأكداً ما يحتاجه بالضبط، لكن علينا أن نذهب لباريس ونتركه هناك ليوم أو اثنين ثم سيعود هو للفريق، أتمنى أن تحل مشكلة اللاعب سريعاً".

وقد سافر النجم المصري الدولي "محمد صلاح" من "انجلترا" إلى العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل استكمال إجراءات استخراج "تصريح العمل" الخاص به في "انجلترا" حتى يتمكن من المشاركة في مباريات مع فريقه "ليفربول".

ووصل صلاح إلى فرنسا صباح اليوم الأربعاء، وسيمكث فيها 48 ساعة ، قبل العودة إلى انجلترا مرة أخرى من أجل المشاركة مع ليفربول.

وسيلتقي ليفربول مع ترانمير روفرز الانجليزي مساء اليوم في أولى مبارياته الودية وسيغيب عنها محمد صلاح.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة