بالصور..الجماهير تتوافد على إستاد برج العرب لحضور مباراة مصر والكونغو

4:26 PM Sun, Oct 8, 2017


كتبت: ألاء محمد

في جو من البهجه والتفاؤل والحماسه شهد محيط استاد بردج العرب، الذى سيستضيف المباراة المرتقبة والحاسمه بين منتخب مصر والكونغو ضمن منافسات الجولة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.


وبدأت الجماهير في الدخول لمدرجات ملعب برج العرب بكثافة، حيث فتحت قوات الأمن أبواب دخول الجماهير للملعب وسط إجراءات أمنية مشددة.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب برج العرب حضور أكثر من 70 ألف مشجع مصري الليلة لدعم حلم الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.


ويحتاج المنتخب المصري الفوز على الكونغو بأي نتيجة للتأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 دون النظر لنتائج الجولة القادمة.

يذكر أن منتخب أوغندا تعادل مع غانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم"، ورفع منتخب أوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذى يلتقى الأحد مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

ويحتاج المنتخب المصري الفوز على الكونغو بأي نتيجة للتأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 دون النظر لنتائج الجولة القادمة من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الأولى منذ 28 عاماً.












لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة