وزيـر التعليم يلتقي عدداً من الطلبة الموفدين بالساحة المصرية       لجنة تنظيم العلاج بمصر تطالب بإعفاء المرضى الليبيين من التأشيرة والسماح للرحلات الجوية بالهبوط بمطار القاهرة       السياقات التاريخية لنشوء المجتمع المدني: عنوان الصالون الثقافي الرابع عشر لمكتب الثقافة سرت       أرفف مكتبية ثقافية بمطار معيثيقة الدولي       رئيس أتحاد الكرة وأعضاء المكتب التنفيذي يهنئون فريق النصر بالفوز الافريقى الكبير       "وزير الصحة" يعتمد الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية وصحة الأم والوليد والأطفال والمراهقين       إرسال جهاز "X- RAY " إلى مستشفى "غات العام"       "رئيس لجنة الأزمات والطوارئ" يعلن توقيع عقود صيانة مرافق صحية داخل مدينة "تاورغاء"       وزارة التعليم تبحث مع منظمة اليونسيف خطط عملها للعام 2018ـ2019       رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع باللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتقنية        عاجل

علاء مبارك يكشف حقيقة ظهور شقيقه جمال على "تويتر"

5:31 PM Wed, Oct 3, 2018


رحاب اف ام

يتفاعل علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، بشكل كبير على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث رد على حقيقة ظهور حساب لشقيقه جمال على الموقع.

وجاء حديث علاء ردا على أحد متابعيه سأله قائلا: "‏هل هذا حساب الأستاذ جمال فعلا أم مزور،؟ نرجو التوضيح". ليجيبه مبارك الابن بقوله: "مزور".

وفي واقعة أخرى، أثار ظهور علاء مبارك، جدلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه دعم النادي الأهلي في البطولة الإفريقية، فضلا عن حضوره مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري أمس من مدرجات إستاد السلام الذي أقيمت عليه المباراة.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي 2-0 على وفاق سطيف، وكتب علاء عبر حسابه:" مبروك لنا جميعا فوز النادي الأهلي، وكلنا الأهلي في بطولة أفريقيا، وإن شاء الله في النهائي والفوز بالكأس."

تهنئة نجل مبارك – المعروف عنه عشقه وتشجعيه لنادي الإسماعيلي- أثارت ردود فعل مختلفة، وهو الأمر الذي دفع أحد متابعيه لسؤاله، قائلا: "معروف أن علاء مبارك يشجع الإسماعيلي من فترة طويلة ولا يوجد مشجع للإسماعيلي يشجع الأهلي!!! لم أفهم ما يحبه.. أم هي روح رياضية"؟

فيما رد عليه علاء مبارك، قائلا: "إسماعيلاوي أصيل وأشجع الأهلي في بطولة أفريقيا، ظنها كيف ما شئت، هل أنا أستعرض أم أنا محب للرياضة"!





لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة