وزيـر التعليم يلتقي عدداً من الطلبة الموفدين بالساحة المصرية       لجنة تنظيم العلاج بمصر تطالب بإعفاء المرضى الليبيين من التأشيرة والسماح للرحلات الجوية بالهبوط بمطار القاهرة       السياقات التاريخية لنشوء المجتمع المدني: عنوان الصالون الثقافي الرابع عشر لمكتب الثقافة سرت       أرفف مكتبية ثقافية بمطار معيثيقة الدولي       رئيس أتحاد الكرة وأعضاء المكتب التنفيذي يهنئون فريق النصر بالفوز الافريقى الكبير       "وزير الصحة" يعتمد الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية وصحة الأم والوليد والأطفال والمراهقين       إرسال جهاز "X- RAY " إلى مستشفى "غات العام"       "رئيس لجنة الأزمات والطوارئ" يعلن توقيع عقود صيانة مرافق صحية داخل مدينة "تاورغاء"       وزارة التعليم تبحث مع منظمة اليونسيف خطط عملها للعام 2018ـ2019       رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع باللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتقنية        عاجل

«Nametag» ميزة جديدة في تطبيق إنستجرام

7:21 PM Sun, Oct 7, 2018


كتبت: نهال عادل

طرح تطبيق مشاركة الصور إنستجرام ميزة جديدة تسمى "Nametag"، لتسهيل عثور الأشخاص على ملفك الشخصي عن طريق مسح بسيط، وتم طرح هذه الميزة عالميًا لمستخدمي إنستجرام على نظامي أندرويد وios.

وإليك كيفية استخدام ميزة Nametag الجديدة:

1. افتح تطبيق إنستجرام.
2. انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على 3 أسطر في الجزء العلوي.
3. اضغط على الخيار الأول "Nametag".
4. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة جديدة تعرض شارتك باسم ملفك الشخصي.
5. يمكن لمستخدمي إنستجرام الآخرين مسح هذا nametag لمتابعتك.
6. في الجزء العلوي من الشاشة ستجد خيارًا لتخصيص شارتك عن طريق الاختيار من بين الألوان والصور الشخصية والرموز التعبيرية.. ثم تصبح الخلفية على شاشة nametag الخاصة بك.
7. أسفل شارتك، سترى خيارًا "لمسح اسم"، والذي يسمح لك بمسح علامات الاسم لمستخدمي إنستجرام الآخرين.
8. لمشاركة شارتك، ابحث عن زر المشاركة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
9. بنفس الطريقة.. يمكنك أيضًا مسح nametag من الكاميرا بالانتقال إلى شاشة "ìscan a nametag" ثم النقر على الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى تطبيق الكاميرا.
10. بدلًا من ذلك، يمكنك فحص رمز namestag لشخص ما من خلال التمرير سريعًا إلى الكاميرا والتحريك على nametag والاستمرار في الضغط على الشاشة.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة