وزيـر التعليم يلتقي عدداً من الطلبة الموفدين بالساحة المصرية       لجنة تنظيم العلاج بمصر تطالب بإعفاء المرضى الليبيين من التأشيرة والسماح للرحلات الجوية بالهبوط بمطار القاهرة       السياقات التاريخية لنشوء المجتمع المدني: عنوان الصالون الثقافي الرابع عشر لمكتب الثقافة سرت       أرفف مكتبية ثقافية بمطار معيثيقة الدولي       رئيس أتحاد الكرة وأعضاء المكتب التنفيذي يهنئون فريق النصر بالفوز الافريقى الكبير       "وزير الصحة" يعتمد الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية وصحة الأم والوليد والأطفال والمراهقين       إرسال جهاز "X- RAY " إلى مستشفى "غات العام"       "رئيس لجنة الأزمات والطوارئ" يعلن توقيع عقود صيانة مرافق صحية داخل مدينة "تاورغاء"       وزارة التعليم تبحث مع منظمة اليونسيف خطط عملها للعام 2018ـ2019       رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع باللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتقنية        عاجل

دونالد ترمب: اعجابى بتايلور سويفت خف بنسبة 25%

12:35 PM Wed, Oct 10, 2018


رحاب اف ام

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاثنين أن إعجابه بموسيقى نجمة البوب تايلور سويفت "خفّ بنسبة 25%"، إثر إعراب الفنانة عن دعمها لمرشحين ديموقراطيين في انتخابات منتصف الولاية في الولايات المتحدة.

وكانت سويفت قد كشفت الأحد عبر حسابها في "إنستغرام" الذي يتابعه 112 مليون شخص، أنها ستصوت خلال انتخابات نصف الولاية المزمع تنظيمها في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر "لفيل بريدسن في مجلس الشيوخ وجيم كوبر في مجلس النواب"، وهما مرشحا الحزب الديموقراطي.

وأكدت الفنانة البالغة من العمر 28 عاما أنها لم تعد تريد "توخي الحيطة" في الإعراب عن مواقفها السياسية. وقد انتقدت المرشحة الجمهورية لمجلس الشيوخ في ولاية تينيسي مارشا بلاكبورن التي تتولى راهنا مقعدا في مجلس النواب والتي صوتت برأيها "ضد المساواة في الأجور" وإعادة العمل بقانون "يحمي النساء من العنف الزوجي والتحرش والاغتصاب".

وردا على سؤال عن موقف المغنية خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض الاثنين، قال ترمب إنه "أكيد" من أن تايلور سويفت "لا تعرف شيئا" عن بلاكبورن.

وأضاف "لنقل إن إعجابي خفّ بموسيقى تايلور سويفت بنسبة 25% تقريبا. هل توضّح الأمر؟".

وكان الملياردير الأميركي قد نشر تغريدات عدة في السابق أشاد فيها بنجمة البوب، أبرزها تغريدة صدرت عنه في تشرين الأول/أكتوبر 2012.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة