د. أشرف صبحي يلتقى رؤساء أندية النوبة

3:08 PM Wed, Jan 9, 2019


كتبت: شيماء حمدى

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الثلاثاء مجالس إدارات أندية النوبة بمحافظات السويس والإسماعيلية والإسكندرية لاستعراض خطط العمل لتلك الأندية وأبرز ما تقدمه من خدمات شبابية ورياضية، وما تحتاجه من دعم من وزارة الرياضة.

وعرض مجالس إدارات أندية النوبة مجموعة من الطلبات منها توفير دعم من وزارة الشباب والرياضة للتوسع في البرامج والمشروعات المقدمة لأعضاء ومرتادي تلك الأندية، ورفع كفاءة الإنشاءات بها وصيانتها، مؤكدين حرصهم على تكثيف البرامج والتوسع في الأكاديميات الرياضية داخل أنديتهم.

وأوضح الوزير إنه سيتم دراسة كل مطالب أندية النوبة والعمل على تنفيذها، لافتا إلى دعم ومساندة الوزارة لأندية النوبة تأكيدا على دورها البناء داخل المجتمع.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مراكز الشباب والأندية الرياضية في جميع محافظات الجمهورية والتي تعمل على إعداد وتأهيل النشء والشباب رياضياً وثقافياً وفنياً، علاوة على أنها تعد متنفسا اجتماعيا للأسر العائلات، مشيرا أن مجالس إدارات تلك الهيئات الشبابية والرياضية عليهم دور كبير في القيام بأداء دورها على أكمل وجه، والعمل على تعظيم الموارد الذاتية لها للإنفاق منها على الأنشطة المقدمة للأعضاء وإجراء الصيانة اللازمة لإنشاءاتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة