أبوبريق يتسلم مقر الوزارة من قبل إدارة الأمن المركزي فرع ابوسليم

Sun, Mar 19, 2017 8:28 AM


متابعات_ليبيا اف ام

تسلم وزير العدل المفوض من المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق السيد "عبد الرحمن أبوبريق" مؤخرا، مقر الوزارة الكائن بمنطقة الفلاح بطرابلس من قبل ادارة الأمن المركزي فرع أبوسليم.

وأعرب السيد "أبوبريق"، عن شكره وتقديره الى إدارة الأمن المركزي على تدخلها السريع لحماية مقر الوزارة بالتنسيق مع المجلس الرئاسي ومديرية أمن طرابلس بعد انسحاب القوة المكلفة بحماية الوزارة بسبب الظروف الأمنية.

وقام الوزير بجولة تفقدية داخل المكاتب والأقسام بالوزارة وحصر الأضرار التي طالت المكاتب نتيجة قيام بعض الأشخاص الخارجين عن القانون باستغلال الفراغ الأمني قبل حضور قوة الأمن المركزي أبوسليم لتأمين مقر الوزارة.

وأوضح " أبوبريق"، بأنه تم إعداد محضر تسليم واستلام بين الأمن المركزي أبوسليم وجهاز الشرطة القضائية الذي استلم مهمة تأمين مقر الوزارة، مشيراً إلى أنه تم إحالة التقارير التي أُعدت بالأضرار التي لحقت ببعض المكاتب إلى مكتب النائب العام للتحقيق بشأنها.

ووجه السيد" أبوبريق" الشكر والتقدير إلى وزير العدل السابق بحكومة الإنقاذ الوطني "مصطفى القليب" على ما بذله من جهود طيلة السنوات الماضية.

هذا ودعا الوزير المكلف موظفي وزارة العدل إلى ضرورة الحضور يوم الأحد القادم لمباشرة أعمالهم، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات لجميع المحاكم والنيابات وأعضاء الهيئات وجهاز الشرطة القضائية.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة