وكيل وزارة المواصلات ووكيل وزارة الداخلية يعقدان اجتماعا طارئا داخل مطار معيتيقة

Fri, Apr 21, 2017 9:35 AM


متابعات_ليبيا اف ام

عقد اجتماع طارئ، بمطار معيتيقة، ضم كلا من وكيل وزارة المواصلات السيد "هشام عبدالسلام أبوشكيوات "، ووكيل وزارة الداخلية السيد "عبدالله عاشور"، ومدير مطار معيتيقة، بالإضافة إلى رئيس مصلحة المطارات، ورئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية الليبية ، ومدير مديرية أمن مطار معيتيقة ، وعضو المجلس البلدي سوق الجمعة، ورئيس مكتب الأمن المركزي، وذلك للوقوف على العراقيل وبعض الخروقات الأمنية التي تواجه المطار.

وتطرق وكيل الوزارة "أبوشكيوات"، إلى بعض التوصيات، والتي كان من أهمها، ضرورة تفعيل الأجهزة الأمنية القائمة في مطار معيتيقة، وتسهيل التفاعل والتعامل بينهم وبين الأجهزة التشغيلية وشركات الطيران، ومحاولة إجراء بعض عمليات التوسعة الطارئة داخل المحطة التي تسبب من حين لآخر في ربكة حركة المسافرين، مبديا استعداده للعمل فور استكمال الإجراءات اللازمة.

بدوره، صرّح وكيل وزارة الداخلية "عبدالسلام عاشور"، بأن تفعيل الأجهزة الأمنية كافة داخل المطار سيكون خلال الأيام القادمة وسيتم التواصل مع كافة الجهات المكلفة والدفع بها لحماية المطار بالصورة المثلى لدخول النظير الأجنبي في العمل .
فيما رحب مدير مطار معيتيقة لطفي "نشنوش"، بالدور الإيجابي التي تقوم به وزارتا المواصلات والداخلية، مضيفا أن المواطن سيلاحظ خلال المدة القريبة القادمة جملة من التغييرات لضمان سير حركة الملاحة الجوية من وإلى المطار.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة