وكيل الوزارة يحضر جانباً من اختتام البرنامج التدريبي الذي تنظمه المؤسسة الألمانية للتعاون

Fri, Aug 11, 2017 9:39 AM


متابعات_بوابة الجيل الجديد

حضر السيد وكيل الوزارة للشؤون الفنية والإمداد الطبي د.عيسى العمياني جانباً من اختتام البرنامج التدريبي الذي تنظمه المؤسسة الألمانية للتعاون GIZ؛ والذي اختتم بديوان الوزارة بحضور السيد مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية د.غسان كريم والسيد مدير مكتب التعاون الدولي د. خالد عطية والسيد مدير إدارة التخطيط د.الصديق السائح والسيد مندوب المؤسسة الألمانية للتعاون د.اسماعيل سيالة والمدربة المشرفة على البرنامج السيدة هالة سالم؛ وذلك ضمن برامج التدريب التي يتم تنفيذها من خلال برنامج تعزيز النظام الصحي في ليبيا (EULHSS) الذي يأتي بدعم من الاتحاد الأوروبي والمؤسسة الألمانية للتعاون ومنظمة الصحة العالمية.

وفي حديثه حول برنامج التدريب قال السيد الوكيل أنه " يجب على كل المتدربين الاستفادة من البرنامج التدريبي وتطبيقه تطبيقاً فعلياً لتتحقق الفائدة الحقيقية من البرنامج مقدماً شكره وتقديره لكلِ من المؤسسة الألمانية للتعاون والاتحاد الأوروبي ومنظمة الصحة العالمية".

وقد استهدف البرنامج التدريبي الذي حمل عنوان (إدارة المشاريع وحساب تكاليفها ) عدداً من القائمين على البرامج الفنية التابعة لأقسام وإدارات الوزارة واستمر لمدة إحدى عشر يوماً تم خلالها دراسة الطرق العلمية لكتابة وثيقة المشروع وكيفية حساب الميزانية والتكاليف والمصروفات؛ بهدف تقديم المعرفة وتحسين مهارات المتدربين في إدارة المشاريع.

وفي استطلاع لرأي عدد المتدربين قام به قسم الاعلام بإدارة الإعلام في الوزارة حول مدى استفادتهم من البرنامج التدريبي أكد الجميع أن هذا البرنامج كان على مستوى عالِ من التدريب والمعرفة ؛ وأنه سيمكنهم مستقبلاً من إعداد مشاريع بحرفية عالية.

وقد قدم المتدربون عروضاً لمشاريع؛ بناءً على ما تم دراسته في البرنامج التدريبي وبقصد تنفيذها والاستفادة من مخرجاتها في دعم وتطوير عمل الأقسام والإدارات ؛ وفي الختام تم تسليم المتدربين شهائد حضور مقدمة من المؤسسة الألمانية للتعاون.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة