لجنة إعداد قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التسجيل في زيارة لمقر المكتب الخدمي البريقة

Tue, Sep 19, 2017 5:36 PM


متابعات_ليبيا تي في Libya TV

توجه أعضاء الفريق الفني للجنة إعداد قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التسجيل والتحصيل إلى مقر المكتب الخدمي البريقة من بعد إحصاء (366) جهة عمل أمست مقيدة لدى المكتب الخدمي إجدابيا.

وفي اتصال هاتفي اجرته إدارة الإعلام والتوعية التابعة للصندوق، مع رئيس اللجنة فاطمة النعمي جاء فيه: أن اللجنة أتمت كافة الأعمال المتعلقة بعمل المنظومة لدى الخدمي إجدابيا والتي كان آخرها توزيع جهات العمل على المفتشين والمحصلين في المكتب؛ مثنية على دور مدير المكتب الأستاذ السنوسي عبدالله في تذليل الصعوبات أمام الفريق رغبة منه في إنجاح المهمة التي باشرها الأعضاء صبيحة الثلاثاء الماضي.

وفي ختام اتصالها أكدت النعمي "كنت سعيدة جدا بمشاركة موظفي الخدمي إجدابيا وتكاتفهم وحرصهم على الخروج بنتائج مرضية" "إنهاء الأعمال في هذا الوقت القياسي جاء بمجودات موظفي وموظفات المكتب ومواصلتهم العمل لفترات طالت أحيانا لنتمكن من الخروج ببيانات مرضية" مشيدة في الوقت ذاته بمجهود موظف بوحدة التسجيل والاشتراكات عبدالكريم طه.
تجدر الإشارة إلى أن الأسبوع القادم سيشهد إتمام كافة الأعمال المتعلقة بمنظومة التسجيل والاشتراكات لدى مكتب الخدمات الضمانية البريقة.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة