مشروعات المرافق التعليمية تستعرض الموقف التنفيذي لصيانة المدارس

Tue, Oct 17, 2017 8:28 PM


متابعات_ليبيا تي في Libya TV

استعرض مديرو مكاتب المشروعات بمصلحة المرافق التعليمية في اجتماعهم الدوري الثاني الموقف التنفيذي لمشاريع صيانة المدارس الواقع في نطاق خدماتهم وتحديد نسبة الإنجاز الفعلي لها .

وأوضح مدير مشروعات المصلحة ( محمود الرطيب ) أن الاجتماع المنعقد اليوم الثلاثاء بمقر إدارة المشروعات بطرابلس يأتي في إطار متابعة "مشروع الصيانات الخفيفية" الجاري تنفيذها على مستوى المناطق التعليمية ورصد نسبة الإنجاز الفعلي داخل المدارس .. منوها إلى أن مكاتب المشروعات بدأت بشكل فعلي في واستلام المشروعات المستكملة .ومتابعة المتعثر منها .

وأضاف (الرطيب ) في تصريح للموقع الالكتروني للمصلحة أن تنفيذ أعمال الصيانات داخل المدارس المستهدفة والبالغ عددها نحو (2000 ) مدرسة على مستوى المناطق التعليمية تفوق ما نسبته ( 80 % ) من أجمالي حجم المشروع مرجعا أسباب تأخر تنفيذ باقي "مشاريع الصيانات" لاسيما بالمناطق الواقعة داخل تطاق بلديات طرابلس الكبرى إلى عزوف الشركات .

يشار إلى أن الاجتماع الذي جاء في نسخته الثانية خلال شهر اكتوبر الجاري ضم مكاتب مشروعات طرابلس –ترهونة- بني وليد – – الجفارة- صبراته – مسلاته - الخمس – القربوللي- يفرت - الزاوية – الجميل- غريان )


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة