إدارة الموارد البشرية تنظم حفلاً تكريمياً لمتدربي حزمة برامجها التدريبية

Fri, Oct 20, 2017 3:35 PM


متابعات_بوابة الجيل الجديد

نظمت إدارة الموارد البشرية حفلاً تكريمياً تخلله توزيع شهائد حضور لمتدربين حضروا حزمةً من البرامج التدريبية أطلقتها الإدارة خلال المدة الماضية.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية السيد "أشرف أبورقبة" أن عدد المتدربين تجاوز الـ 200 متدرب من مختلف التخصصات؛ كمأ أوضح أن " الإدارة تسعى دائماً لرفع الكفاءات لكل العاملين بالقطاع من خلال إعداد وتنظيم برامج تدريبية هامة" ؛ كما أكد أن "الإدارة مهتمة جداً بتطوير مستوى هذه البرامج بالتعاون مع الجهات المتعاقد معها بالخصوص".

الحفل الذي نُظم بمقر مستشفى طرابلس المركزي استهدف تكريم المتدربين في مجال (مكافحة العدوى والأمن والسلامة - والوقاية من الأشعة المؤينة - والإسعاف والطوارئ - والمصطلحات الطبية - والتفتيش على مخازن الأدوية)؛ بمشاركة عدد من محاضري البرامج التدريبية متمثلين في المدرب الدولي المعتمد في مجال الامن و السلامة "م. جمعة سلامة" والمدرب الدولي المعتمد في مجال طب الطوارئ "د. بدر محي الدين الباجقني" وأيضاً "د.فوزية الصادق وهرة".

كما توجه "ابورقبة" بالشكر الجزيل للجهات المتعاونة لتنفيذ حزمة هذه البرامج وتشمل (مؤسسة الطاقة الذرية / ومكتب الرقابة النووية / ومركز القياسات الاشعاعية والتدريب / وشركة ردينة للتعقيم ومكافحة العدوى / والجمعية الليبية لمكافحة العدوى / والمركز الوطني لمكافحة الامراض / ومكتب مكافحة العدوى ومكتب الجودة بمستشفى علي عمر عسكر) .


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة