البريقة تعقد اجتماعها الدوري

Tue, Nov 14, 2017 4:25 PM


متابعات- مدينتي اف ام

احتضنت القاعة الرئيسية للاجتماعات بمقر الشركة بطريق المطار صباح الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2017 م الاجتماع الدوري للإدارة بحضور السيد عضو لجنة الإدارة للصحة السلامة المهنية والبيئة والامن الصناعي للمناطق الغربية والجنوبية والسيد مدير إدارة الامن الصناعي والسادة المنسقون ورؤساء الأقسام بالإدارة.
أستهل الاجتماع السيد مدير إدارة الامن الصناعي بالترحيب بالحضور شاكرا التزامهم وتواجدهم.
تلا ذلك كلمة السيد عضو لجنة الإدارة الذي حيا الحضور وأثنى على جهود الإدارة وتحملها للمهام الملقاة علي عاتقها وجدية مستخدميها في إظهار الإدارة بالمظهر الصحيح وتنفيذها للمهام الموكلة إليها وأن مهام هذه الإدارة أختلفت على ما كان متعارف عليه سابقاً وأنها تطورت وأستحدثت بها التقنية الحديثة والتركيزعلى أن يكون هناك تنسيق بين كل الأقسام لما ما للإدارة من أهمية في حماية وحفظ الشركة.
بعد ذلك عرض مرئي لنشاط الإدارة من الفترة 1/1/2017 إلى الفترة 31/10/2017 وشمل أستعراض أهم الاعمال التي قامت بها الإدارة كتأمين وحماية المستودعات وبيان القوى العاملة بالإدارة وأستعراض منسقيه التوثيق والمنظومات (( منظومات المراقبة المرئية والدخول الالكتروني )) .
كما شمل العرض المرئي أستعراض للمشاريع المحالة من السابق وما تم فيها ونسبة الإنجاز، وكذلك عرض أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه الإدارة والعاملين بها وعرض مجموعة من المقترحات والتوصيات التي تسهل عمل الإدارة وتسعى في الرقي بها.
وفي الختام تم عرض المستهدف والمراد تنفيذه خلال السنة القادمة 2018، وفتح باب النقاش للحضور بعد نهاية العرض المرئي لإعطاء الملاحظات ومناقشة المشاكل وكيفية إيجاد الحلول لها.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة