انعقاد الاجتماع التقابلي الأول ﻹتحاد عمال شركة البريقة لتسويق النفط

Wed, Jan 3, 2018 8:29 PM


متابعات- مدينتي اف ام

عقد صباح اليوم الإربعاء الموافق 03 يناير2018 بمنطقة طبرق الإجتماع التقابلي الأول ﻹتحاد عمال شركة البريقة لتسويق النفط والذي حضره كلاً من السادة رئيس وأعضاء لجنة اﻹدارة والسادة روؤساء إتحادات عمال المواقع بالشركة.
افتتح الإجتماع بكلمة ترحيب اثني فيها السيد فؤاد بالرحيم رئيس لجنة الإدارة لشركة البريقة لتسويق النفط علي الجهود المبذولة من قبل السادة روؤساء إتحاد عمال المواقع التابعة للشركة والذي حضره كلاً من رئيس إتحاد عمال طرابلس رئيس إتحاد عمال الزاوية رئيس إتحاد عمال مصراتة رئيس إتحاد عمال البريقة رئيس إتحاد بنغازي رئيس إتحاد عمال السرير ورئيس إتحاد عمال طبرق.
حيث اوضح السيد رئيس اللجنة والسادة الأعضاء أن لقاءهم مع السادة روؤساء إتحاد عمال المواقع جاء تلبية للدعوة الموجهه إليهم لحضور إجتماع القيادات النقابية.
كما أضاف السيد رئيس لجنة الإدارة إنه قد جري عرض التحديات التي تواجه الشركة وتطرق الي تبيان المشاكل التي تواجه المستخدمين حيث ناقش الإجتماع إمكانية التعاون والعمل علي حلحلة تلك المشاكل.
وأشار إلي أنه قد جري الإتفاق علي التعاون وتقديم الدعم للإتحاد و أوضح أن إجتماع القيادات النقابية دعا الي إبراز التحديات والفرص التي تواجه إتحاد العمال ومواجهتها و كيفية العمل علي إيجاد تضامن نقابي في المستقبل القريب..


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة