المعلوماتية والتوثيق تواصل عملها في تجميع الاحصائيات للطلاب والمعلمين من كافة البلديات والمناطق التعليمية

Thu, Jan 18, 2018 8:45 PM


متابعات- مدينتي اف ام

واصلت فرق العمل المكلفة من قبل إدارة المعلوماتية والتوثيق بوزارة التعليم عملها في تجميع إحصائيات الطلاب والمعلمين من كافة البلديات والمناطق التعليمية.
وقالت اللجنة المكلفة بمنطقة الجبل الغربي في تصريح للموقع الالكتروني للوزارة بأن الفريق يعمل بشكل مستمر في تجميع كافة البيانات المطلوبة لبلديات (غريان، الاصابعة، ككلة، القلعة، يفرن، ظاهر الجبل، الرياينة، الرجبان، الزنتان، جادو، الرحيبات، الحرابة، باطن الجبل، كاباو، وازن، نالوت، غدامس) مبرزاً بذلك تجاوب وتعاون مراقبات التعليم بالبلديات في تزويدهم بالبيانات المطلوبة .
فيما لفتت اللجنة إلى بعض الصعوبات والمشاكل التي تواجه مراقبات التعليم في تجميع البيانات من المدارس والتي تمثلت في افتقار مكاتب المعلوماتية والتوثيق بالمراقبات الى بعض المعدات والمستلزمات اللازمة لعمل المكاتب خصوصاً فيما يتعلق بتزويدها بنقاط اتصال بالشبكة المعلوماتية الإنترنت ، بالاضافة إلى ضرورة التأكيد على تبعية مدخلي البيانات بالمدارس إلى مكاتب المعلومات والتوثيق بالمراقبات الامرالذي سيساهم بدوره في سرعة إنجاز واستلام البيانات .
وأكد مدير إدارة المعلوماتية والتوثيق بالوزارة يوسف ابو زويدة بأن الهدف من تجميع هذه الاحصائيات هو انشاء قاعدة بيانات متكاملة للوزارة.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة