‎مستشفي الثورة التعليمي يرسل شحنة طبية إلى مرتوبة شرقي درنة

Tue, May 22, 2018 7:33 PM


متابعات

وفقًا لتوجيهات وكيل عام وزارة الصحة الدكتور سعد عقوب، والمكلف بمهام تيسير مهام وزارة الصحة أرسل مستشفي الثورة التعليمي بمدينة البيضاء ظهر اليوم الاثنين شحنة من المواد الطبية إلى مستشفي مرتوبة القروي والميداني لدعم ومساندة للمستشفيات القريبة من جبهات القتال شرقي مدينة درنة وذلك في إطار التعاون والتنسيق وإعادة التدوير للادوية والمستلزمات الطبية لسد النقص التي تعاني منه تلك المرافق الصحية .

‎حيث جرى صباح اليوم إرسال شاحنات ، تحوي علي عدد من الادواية التخصصية المنقذه للحياة ومستلزمات طبية وجراحية بمختلف أنواعها.

وذلك بهدف تنسيق الجهود وتقديم كامل الدعم وأخذ كافة الإجراءات الاحترازية، في إطار التعاون اليومي والمستمر فيما بين القطاعات الصحية بحوض درنة، ومتابعة دعم وتطوير أقسام الإسعاف والطوارئ ، بما يلبي متطلبات المرحلة للوقوف صفا واحدآ مع القوات المسلحة العربية لليبية في حربها علي الاٍرهاب.

كما ثمن وكيل عام وزارة الصحة الدكتور سعد عقوب مجهودات مدير مستشفي الثورة الدكتور محمد التريكي وكافة الأطقم الطبية والإدارية علي مواقفهم الداعمة في تطوير نظم الطوارئ والخدمات بمحيط مدينة درنة وما جاورها، بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة والسرعة اللازمة في تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة