المرافق التعليمية تشرف على إعداد " كراس مواصفات توريد الوسائل التعليمية "

Sun, Aug 12, 2018 8:12 AM


متابعات

أشرفت مصلحة المرافق التعليمية وبالتنسيق مع إدارة التفتيش التربوي ومركز المناهج والبحوث التربوية على إعداد كراس المواصفات لتوريد وسائل تعليمية لعدد من المواد الدراسية بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المكلفة بإعداد كراس المواصفات بمقر إدارة التجهيزات بمصلحة المرافق التعليمية وبحضور رئيس قسم المعامل وخبراء مختصون في مجال الوسائل التعليمية .

وقال رئيس قسم المعامل بمصلحة المرافق التعليمية(عبد المنعم فريوان ) إن الاجتماع الدوري الذي انعقد مطلع الشهر الجاري تضمن دراسة المواصفات العلمية والتربوية للوسائل التعليمة المزمع توريدها لصالح صفوف مرحلتي التعليم الأساسي والتعليم الثانوي إضافة إلى مواد النشاط >

وأشار (فريوان ) إلى أن المواصفات التي تعكف اللجنة على إعدادها روعي فيها جوانب التعلم النشط ومدى انسجامها مع تطبيق استراتيجيات طرق التدريس الحديثة داخل الفصل . فضلا عن مراعاة الجوانب التربوية والنفسية أثناء تحديد المواصفات .
,
يشار إلى أن مصلحة المرافق التعليمية وبتوجيه من مديرها العام ( علي القويرح ) تعمل - من خلال عديد اللجان الفنية والهندسية - على رسم البرامج الداعمة لتطوير العملية التعليمية وتوفير المناخ التربوي المناسب داخل المدارس في كافة المناطق التعليمية دون أي استثناء ووفق الامكانيات المتاحة


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة