المرافق التعليمية تستعرض نشاطها الخدمي لعام 2018 م

Mon, Sep 10, 2018 8:05 PM


متابعات

استعرضت مصلحة المرافق التعليمية في اجتماع عقده وزير التعليم (عثمان عبد الجليل ) بمقر ديوان الوزارة بطرابلس خطتها للعام 2018-2 ومستوى استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018-2019 م .

وتضمن الاجتماع الذي حضره مدير عام مصلحة المرافق التعليمية (علي القويرح ) ومديري المراكز والهيئات التابعة لوزارة التعليم مناقشة آلية توزيع مخصصات الباب الثالث من الموازنة العامة لقطاع التعليم من العام 2018 بالقدر الذي يضمن تقديم الخدمات التعليمية لمستحقيها بالمناطق والبلديات .

وأشار (القويرح) في سياق حديثه إلى أن مصلحة المرافق التعليمية ماضية في تنفيذ حزمة من الإصلاحات لفائدة تحسين البيئة التعليمية وفق الميزانيات المخصصة لها وأنها عاكفة على ترتيب برنامجها الخدمي بما يتماشي مع" الواقع والمأمول" موضحا أن إدارته تعمل على توسيع نشاطها الخدمي ليشمل كافة المناطق التعليمية في ليبيا دون استثناء ورسم خارطة توضح حجم المشاريع التي من المزمع تنفيذها فور صرف الميزانيات .

وكانت مصلحة المرافق أعلنت في وقت سابق تنفيذها مشروع الصيانة الخفيفة والتي استهدف نحو الفين مدرسة إضافة إلى مباشرتها في توريد وتركيب وتوزيع عدد من الفصول الجاهزة لصالح المدارس المتهالكة وعزمها التعاقد لإنشاء "مدارس مسبقة التصنيع " وفق مواصفات عالمية وبرؤية محلية تتماشي مع تطبيق استراتيجيات الطرق التدريس الحديثة والتعلم النشط


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة