الاجتماع الدوري الرابع لإدارة النشاط المدرسي مع مدراء مكاتب النشاط المدرسي ببلديات طرابلس الكبرى

Thu, Oct 18, 2018 4:07 PM


متابعات

أجتمع مدير إدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم (سالم الشيباني) بمدراء مكاتب النشاط المدرسي ببلديات طرابلس الكبرى حيث حضر مكاتب النشاط المدرسي ببلديات : القره بوللي ، تاجوراء ، سوق الجمعة ، عين زاره ، قصر بن غشير ، حي الاندلس ، جنزور ، والعامرية ، إضافة لحضور رؤساء الأقسام بإدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم ، وذلك بمكتبة إدارة النشاط المدرسي الاربعاء 17-10-2018 ..
ويعتبر هذا الاجتماع الرابع الذي تعقده إدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم مع مدراء مكاتب النشاط المدرسي بمختلف البلديات لتوحيد الرؤى واستحداث آلية اتصال فعالة وفي إطار الاستعدادات لتنفيذ الخطة العامة للمناشط المدرسية للعام الدراسي الجديد 2018-2019 وتدوين الملاحظات حولها .
وناقش المجتمعون في اجتماع مكاتب النشاط المدرسي ببلديات طرابلس الكبرى البرامج التي يمكن تنفيذها وفق الخطة خلال الفصل الدراسي الأول والإمكانيات اللازم توفيرها ، واتفق على أن يكون العام الدراسي 2018 - 2019 عام النشاط المدرسي.
وتم خلال الاجتماع دراسة آلية فعالة للتواصل والاتصال بحيث تكون مكاتب النشاط المدرسي بالبلديات في صورة الفعل بما يتم اتخاذه من أي تعديلات وإجراءات قد تطرأ على الخطة أو برامج مصاحبة تخدم خطة المناشط المدرسية العامة .
وتم التأكيد على ضرورة موافاة الإدارة بالتقارير والإحصائيات وإحالة أي مناشط ومسابقات ونتائجها الخاصة بكل مكتب نشاط مدرسي في مواعيدها.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة