المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط تناقشان سير عمليات الانتاج بحقول الشركة

Thu, Oct 25, 2018 3:28 PM


متابعات

على هامش مؤتمر ومعرض بنغازي للنفط والغاز، عُقِدَ بمقر شركة الخليج العربي للنفط صباح يوم الاربعاء الموافق 24 أكتوبر 2018، اجتماعا ترأسه رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، رفقة أعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة السادة، ابو القاسم شنقير وجادالله العوكلي والعماري محمد العماري، إضافة إلى رئيس لجنة الادارة بشركة الخليج العربي للنفط، السيد محمد بن شتوان، وذلك بحضور اعضاء لجنة الادارة بالشركة السادة، فرج المشّاي وأشرف العبار وعبد المطلب صالح.

وأشاد المهندس صنع الله في بداية الاجتماع بالدور الذي تقوم به شركة الخليج العربي للنفط، مشيرا إلى أنّها إحدى الشركات التي تعوّل عليها المؤسسة في المحافظة على عمليات الانتاج واستقراره رغم كلّ التحديات التي يمر بها القطاع، كما أكد صنع الله على دعم المؤسسة الكامل لهذه الشركة العملاقة بكل السبل المتاحة.

وناقش الحضور سير عمليات الانتاج والدعم اللوجستي بجميع حقول الشركة ونشاطاتها والصعوبات التي تواجهها والحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى خطة عمل الشركة والاحتياجات العمالية وكيفية تحسين أوضاع المستخدمين،
كما تم التطرق الى فعاليات مؤتمر ومعرض بنغازي للنفط والغاز المقام حاليًا من 24 إلى 26 من الشهر الجاري. حيث شدّد صنع الله على أهمية الحفاظ على وحدة المؤسسة الوطنية النفط والسماح لها بتأدية عملها المتمثل في خدمة جميع الليبيين في كافة ارجاء البلاد، وأشار بأن انعقاد هذا المؤتمر بمدينة بنغازي الحبيبة هو مؤشر إيجابي على تعافي ليبيا التي ستستقرّ قريبا بفضل جهود الشرفاء والعاملين بهذا القطاع الحيوي. كما أكّد صنع الله على أنّ المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها ستقومان بكل ما في وسعهما، ولن تدخرا جهدا لتحقيق هذا الهدف وتوفير حياة كريمة للشعب الليبي.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة