شركة سرت تشارك في معرض ومؤتمر بنغازي للنفط والغاز

Sun, Oct 28, 2018 9:34 PM


متابعات

احتضنت مدينة بنغازي الأيام الماضية أعمال ملتقى ومعرض بنغازي الدولي للنفط والغاز وسط حضور ومشاركة كبيرة من الشركات المتخصصة ومهتمين في مجال النفط والغاز.
حضر فعاليات حفل الافتتاح الرسمي شخصيات بارزة على رأسها رئيس المؤسسة الوطنية للنفط السيد مصطفى صنع الله ولفيف من المسؤولين بالشركات المحلية والدولية.
ومن جانب شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز حضر حفل الافتتاح السيد ناجي احفاف رئيس لجنة الإدارة والسادة أعضاء لجنة الإدارة و مسؤولين من الشركة.
يهدف هذا الحدث إلى النهوض بصناعة النفط والغاز وإعادة الثقة في المستثمرين والمستهلكين ورفع الإنتاج وتحقيق الريادة المنشودة في هذا المجال وتدعيم العلاقات الدائمة الاستراتيجية بين الشركات في مجال النفط والغاز على مستوى محلي ودولي ونقل وتبادل المعرفة اللازمة والمستمرة في مجال النفط والغاز.
عرض خلال هذا المؤتمر أكثر من 80 بحثا مبتكرا تناول دراسة عميقة بفروع النفط المتعددة والتي تستوجب دراسة تفصيلية في التخصصات النفطية.
وفي كلمته أثناء حفل الافتتاح قدم السيد ناجي احفاف شكره للمؤسسة الوطنية للنفط على تنظيمها ورعياتها لهذا المؤتمر الدولي وأثنى على دور شركة الخليج العربي والقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية في إنجاح هذا الحدث الكبير.
وقال احفاف في كلمته " يطيب لي أهنئكم على هذا المحفل المتميز الذي تحتضنه قلب ليبيا النابض بنغازي المجاهدة التي تنفض غبار الحرب وتستعد بهمة أبنائها للبناء ولنا الشرف أن نكون أحد الرعاة الرسميين لهذا الحدث المهم"
وأكد احفاف على أن انعقاد هذا المؤتمر في مدينة بنغازي وهذا الحضور المتميز دليل على اهتمام المؤسسة الوطنية للنفط بهذه المدينة وإحيائها و يبعث رسالة للعالم أن بنغازي تتعافى وأنها تنعم بالأمن والأمان بفضل سواعد جيشها البطل.
ومثل شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في المشاركة العلمية في هذا الحدث عدد من المهندسين والمختصين بأوراق بحثية بلغت سبع مشاركات قدمها من إدارة الحفر والهندسة النفطية السيد جبريل امراجع والسيد علي التمتام والسيد أشرف البدري والسيد محمد زدم والسيد إدريس الزلاوي و من الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئة السيد: حسين الباشك و من الإدارة القانونية السيد جبريل النزال.
هذا وأقيم على هامش الملتقى معرض تخصّصي قدمت فيه الجهات المشاركة نشاطها وجديدها وأشرف على إعداد جناح الشركة وتجهيزه منسقية شؤون الإعلام بالتعاون مع إدارة الاستكشاف.
وكانت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز قد ساهمت برعاية حفل العشاء الذي أقيم في اليوم الختامي وتضمن تكريم الشركات المساهمة والراعية لهذا الحدث الكبير.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة