العيضه يتفقد مستشفي دريانه والبياضه القروي

Thu, Nov 8, 2018 8:16 PM


متابعات

اجرى مدير ادارة المناطق الصحية بالبلديات والمكلف بإدارة المستشفيات السيد اسماعيل العيضه زيارة ميدانية للمستشفيات القروية في بلدتي دريانه والبياضه حيث كان في استقبالهم مديري ومسؤولي الصحة حيث تجول اثناء الزيارة في عدد من أقسام المستشفى واطلع على سير العمل به ومتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك بناءً على تعليمات الوكيل العام لوزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب بالإشراف والمتابعة المستمرة على كل المؤسسات والقطاعات التى تقدم الخدمات الحيوية للمواطنين وتقويم أى أخطاء بها.

‏‎ واستمع العيضه خلال الزيارة لملاحظات مدير المستشفى والعاملين به على أهم الصعوبات والاحتياجات المطلوبة للرفع من مستوى الأداء بهذا المستشفى .

‏‎وأوضح مدير ادارة المستشفيات بوزارة الصحة المكلف أن زيارته اليوم لمستشفى دريانه ومستشفي البياضة القروي تأتي ضمن عدة زيارات سيقوم بها لعدة مستشفيات بمختلف المناطق الليبية للوقوف على أهم المشاكل والاحتياجات التي تحتاجها هذه المرافق الصحية .

وأكد العيضه خلال الزيارات الميدانية علي ضرورة العمل وفق استراتيجية وزارة الصحة وذلك وفق القرارات المعدلة التي أعطت صلاحيات اكثر لمدراء المستشفيات القروية والتعليمية والتخصصية.

واضاف مدير إدارة المستشفيات بالوزارة المكلف إن المستشفيات القروية في دريانه والبياضه سوف تعمل ، نظرًا لأهمية المسؤولية الملقاة على عائق العاملين بهذه الإدارات والمرافق الصحية، مشيرًا إلى أن الزيارة توصلت إلى تحديد حجم المشاكل التي سيتم بها إعداد تقارير شاملة لوكيل عام وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ما يؤدي إلى انتظام حسن سير العمل بالمرافق.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة