مكتب دعم وتمكين المرأة يناقش مع مندوبات الأقسام وضع استراتيجية للعام 2019

Sat, Nov 17, 2018 12:57 PM


متابعات

ناقشت مدير مكتب دعم وتمكين المرأة بالوزارة ( امال المالطي ) خلال لقائها الأول بمندوبات الأقسام التابعين لها بمراقبات التعليم بالبلديات كيفية وضع الخطة الإستراتيجية للعام 2018 ـ 2019 ومشاركتهن فيها .

وتبادل المشاركات النقاش حول رؤية وسياسات عمل المكتب للخروج بمقترح يتماشى مع المرأة المتعلمة والمثقفة التي تسهم في تولي مناصب قيادية وإشراكها في المسؤوليات .

وفي ذات السياق طالبت " المالطي " بضرورة إعداد مقترحات الخطة من قبل السيدات المشاركات وعرضها خلال الجلسة القادمة بحيث تحافظ على القيم والأخلاق وتصنع التغيير .

هذا واستمعت " المالطي" خلال اللقاء الذي عقد يوم أمس الخميس ( 15 نوفمبر ) بقاعة مركز التدريب وتطوير التعليم بطرابلس وبحضور مراقب التعليم ببلدية قصر بن غشير إلى التحديات والصعوبات التي تواجه عمل الأقسام بالمراقبات، مناشدة كل مراقبي التعليم بضرورة الوقوف مع هذه الفروع ودعمها .

وأشاد مراقب التعليم قصر بن غشير " البهلول ابو حلفاية " خلال عرض ضوئي قدمه عن أحدى نماذج المدارس التابعة للمراقبة تديرها السيدة " منيرة عزالدين " تفوقت على كل المستويات التربوية والعلمية لقيدتها لهذه المؤسسة ـ حسب قوله

يذكر بأن مكتب دعم وتمكين المرأة أنشاء مؤخراً ضمن هيكلية الوزارة لغرض دعم المرأة وزيادة تمثيلها في القطاع لتولي المناصب القيادية وكذلك العمل على رفع مستوى أدائها عن طريق وضع البرامج التدريبية والتأهلية .


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة