رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ووزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق يناقشان التحديات بمختلف أرجاء البلاد

Thu, Jan 24, 2019 8:16 PM


متابعات

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، بمعالي وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، الدكتور ميلاد عبد الله الطاهر، يوم الاثنين الموافق 21 يناير 2019 بمقر المؤسسة بطرابلس، وذلك لمناقشة مجالات التعاون المشترك، و معالجة مختلف التحديّات التي تعرقل عمل شركات قطاع النفطي الليبي.

وسلّط المهندس صنع الله الضوء على المشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها حاليّا في كافّة أرجاء البلاد، وخاصةً في الجنوب الليبي، وذلك من خلال برامج التنمية المكانية المستدامة التي تقوم بها، إضافة إلى بعض البرامج الأخرى بالتعاون مع شركائها.

كما أكّد صنع الله على أهمية التنسيق بين الوزارة والمؤسسة ؛ مشيرا إلى المساهمة القيمة للمؤسسة في تنفيذ العديد من البرامج البلدية، وذلك في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصا منها على تطبيق سياسية "الجار الطيب" في المناطق المجاورة للحقول النفطية- بالتنسيق مع مختلف المجالس البلدية، وحسب أولويات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، بما في ذلك البرامج الصحية والتعليمية .

وأشاد الدكتور ميلاد عبد الله الطاهر بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط، لضمان استمرار تدفق النفط والغاز، ومواصلة تقديم الدعم للبلديات للرفع من اداء المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية. كما شدّد معالي الوزير على أهمية إحلال الأمن في جميع المواقع النفطية، وضرورة حماية المنشآت النفطية التابعة للمؤسسة، وذلك من أجل ضمان استمرار الانتاج دون أية عوائق، والنهوض بالاقتصاد الوطني.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة