القويرح : "مصلحة المرافق التعليمية " تسخر كامل طاقاتها الفنية والهندسية لتحسين البيئة التعليمية والاستغناء عن مدارس الصفيح

Mon, Feb 11, 2019 6:05 PM


متابعات

ناقشت مصلحة المرافق التعليمية في اجتماع تشاوري انعقد بحضور مدير عام المصلحة (علي القويرح ) إمكانية تعديل بنود وأسعار الصيانة ووضع الترتيبات الهندسية لانطلاق مشروع "إنشاء مدارس جديدة " بديلا عن مدارس الصفيح و "الأكثر تهالكا" .
وتضمن الاجتماع الذي نعقد بمقر ديوان المصلحة بمشاركة مديري مكاتب مشروعات بالمناطق التعليمية واللجنة الاستشارية. تضمن استعراض عمل لجان حصر المدارس المتهالكة بالمناطق التعليمية وتحديد أولويات العمل الفني من حيث إعداد الرسومات الهندسية والمستندات الفنية "توطئة" للتعاقد على إنشاء مدارس جديدة ضمن مشروع مصلحة المرافق التعليمية لعام 2019 م.

وأوضح مدير عام المصلحة (علي القويرح ) في كلمة له أن إدارته ماضية في تنفيذ حزمة من "مشاريع خدمية " خلال العام الحالي 2019 م والتي تهدف إلى تحسين البيئة التعليمية في مختلف المناطق التعليمية دون استثناء " وذلك وفق الإمكانيات المتاحة والميزانيات المخصصة " لافتا إلى أن مكاتب المشروعات عمدت في وقت سابق إلى حصر مدارس الصفيح الواقعة في نطاق خدماتها ووضع التصنيفات الفنية لمعالجة الوضع القائم داخل المدارس المتهالكة.
.
يشار إلى أن مصلحة المرافق التعليمية تعقد سلسلة من الاجتماعات الدورية بمشاركة لجان تخصصية لمراجعة أعمال حصر ورصد احتياجات المدارس التي نفذتها استعدادا لانطلاق مشروعها الخدمي لعام 2019 م ووضع آلية موحدة لتطوير البيئة التعليمية وتوفير المناخ الدراسي الملائم


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة