المرافق التعليمية تتابع إنشاء فصول إضافية بمدرستي (وادي الربيع)و(عين زارة ) وتستعد لتجهيزها

Tue, Mar 19, 2019 7:19 PM


متابعات

تابعت مصلحة المرافق التعليمية تنفيذ المراحل النهائية للأعمال التطوعية التي شهدتها بعض المدارس ببلديتي عين زارة وسيدي السائح الواقعتين جنوبي العاصمة طرابلس .

وشملت الزيارة التي أشرف عليها مكتب المتابعة بمصلحة المرافق التعليمية وقسم المتابعة الهندسية ..شملت زيارة (مدرسة وادي الربيع الشمالية) والتي شهدت إنشاء عشرة فصول إضافية بديلا عن الفصول المتاهلكة بالمبنى التعليمي القديم ..إضافة إلى زيارة الملحق التعليمي الجديد بمدرسة (عين زارة ) ذو الطابقين ومن ست فصول دراسية بكامل مرافقها الخدمية .

وأشار مدير مكتب المتابعة ( بشير الخبولي ) إلى أن مصلحة المرافق التعليمية بصدد تجهيز فصول دراسية "حديثة الإنشاء" وتوفير كامل التجهيزات التعليمية والمكتبية استعدادا لانخراطها بالمنظومة التعليمية "في أقرب وقت ممكن" .. منوها إلى أن الإنشاءات الإضافية التي شهدتها المدارس ستساهم في معالجة مشاكل الاكتظاظ الطلابي وتوفير البيئة التعليمية المناسبة داخل المدارس .

وأشادت المصلحة باالجهود التطوعية التي تشهدها بعض المدارس معتبرة إياها رافدا للأعمال المنوطة بها وعملا تضامنيا يهدف إلى إنجاح العملية التعليمية والرقي بها إلى مستويات متقدمة .
.
وتضم مدرسة (عين زارة ) نحو ألفي طالب وطالبة بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي وتشتغل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية.. فيما تعتمد مدرسة ( وادي الربيع الشمالية ) على الفصول الدراسية المتنقلة لمعالجة الاكتظاظ الطلابي .


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة