جامعة الزنتان في مركز ضمان الجودة لإجراءات الاعتماد

Wed, Jun 26, 2019 1:46 PM


متابعات

إستقبل مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية "أ.د محمد العتوق" صباح اليوم الأربعاء الموافق للسادس والعشرون من يونيو ،السيد "د.احنين معاوية" وكيل الشؤون العلمية لجامعة الزنتان ، بناءاً علي دعوة عمل رسميه من قبل السيد مدير عام المركز للجامعات والمؤسسات التعليمية للتعريف باهمية الجودة للمؤسسات التعليمية.

حيث أكّد مدير عام المركز خلال اللقاء على أهمية الجودة وضرورة سعي الجامعات للحصول على الإعتماد ، وقد أبدى "العتوق" استعداد المركز لمساعدة الجامعة لتوضيح اجراءات الاعتماد وكيفية اعداد الدراسه الذاتية للكليات والجامعة للحصول علي الاعتماد من خلال اجتماعات ثنائيه مع ادارة الجامعة والمهتمين بأمر الجودة بالجامعة وكلياتها ، كما منح دليل الاجراءات ومعايير الجودة للسيد " د، معاوية" للاستئناس بها.

هذا وقد أثني السيد "د. احنين معاوية " على إهتمام المركز بتشجيع الجامعات وكلياتها للسعي والحصول علي الاعتماد المؤسسي والبرامجي وأكد ايضا علي رغبة الجامعة بأهمية حصولها علي اعتماد الجودة بالمؤسسات التعليمية التابعة لها أو المؤسسات التعليمية الأخرى التي تقع بالقرب منها.

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على عقد إجتماعات ثنائية و دورية بين المركز الجودة وجامعة الزنتان الي ان يتم حصولها علي الاعتماد.


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة