فايز السراج‬ رئيسا للحكومة التوافقية و ‫موسى الكوني‬ و ‏أحمد معيتيق وفتحي المجبري نواب

Fri, Oct 9, 2015 12:02 AM


خاص/ليبيا اف ام

الأعلان عن فايز السراج‬ رئيسا للحكومة التوافقية و ‫موسى الكوني‬ و ‏أحمد معيتيق وفتحي المجبري نواب‬ ومحمد العماري و عمر الأسود وزراء دولة.

السيرة الذاتية للمعماري فائز مصطفى السراج

بكالوريوس في العمارة و التخطيط العمراني 1982م. ، ماجستير في إدارة الأعمال 1999م.

• عضو بالهيئة التحضيرية للحوار الوطني، حيث تبذل هذه الهيئة جهوداً في محاولة جمع أطياف المجتمع المختلفة حول مائدة حوار وطني..بهدف العبور بالوطن لبر الأمان..

• عمل بالمكتب الإستشاري الهندسي للمرافق كمستشار هندسي فكانت له عضويات ومشاركات بالعديد من اللجان المتخصصة لدراسة و تصميم والإشراف على العديد من المشروعات الإستراتيجية منها التخطيطية و المعمارية.

• وفي بداية حياته المهنية عمل كمهندس في إدارة المشروعات بصندوق الضمان الاجتماعي ، تابع خلالها العديد من المشروعات الهامة مما أكسبه خبرة واسعة في مجال إنشاء المباني و الإشراف على التنفيذ.

• خلال مسيرته المهنية أتجه إلى العمل الخاص فكان عضواً مؤسس لمكتب تريبوليس للإستشارات الهندسية، أنجز خلالها عدة مشروعات خاصة و عامة .

• نشأته : ولد بطرابلس سنة 1960 م.و نشأ بها في كنف أسرة محافظة ، والده ( مصطفى فوزي السراج ) رحمه الله كان له مدرسة في الوطنية من خلال تاريخه المشرّف مع رفاقه مؤسسي دولة ليبيا الأوائل بعد الإستقلال .


لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة